الرئيسية / رياضة / هل تحدث رونالدو مع بلان عن إنتقاله لسان جرمان؟
رونالدو

هل تحدث رونالدو مع بلان عن إنتقاله لسان جرمان؟

أوضح مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لوران بلان طبيعة الحوار الذي دار بينه وبين كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني خلال المباراة التي خلال المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو.

وبعد نهاية المباراة، تقدم كريستيانو رونالدو إلى المدرب لوران بلان وهمس بضع كلمات في أذنه ، لكن مدرب البايسجي رفض الكشف عن الكلام، واعتبرها فقط مجاملة من كريستيانو،  وقال : “رونالدو قال لي بعض الأمور ، لن أقول ذلك ، لكنها كانت مجاملة كبيرة”.

وجاء حديث رونالدو مع بلان بعدما دارت مشادات بينه وبين رئيس الريال فلورنيتنو بيريز قبل إنطلاقة المباراة، مما اعتبره البعض تصعيدا من رونالدو في وجه بيريز، وأن علاقته بالباريسيين جيدة وقد يقبل الرحيل من الريال.

تجدر الإشارة إلى أن الشائعات بشأن انتقال كريستيانو رونالدو إلى باريس سان جيرمان ازدادت بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة ، خاصة مع الأنباء التي تتحدث عن انتقال المدرب جوزيه مورينيو إلى باريس.

وحقق ريال مدريد فوزاً صعباً على باريس سان جيرمان في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا ، فيما فشل بها النادي الفرنسي في الحصول على نتيجة ايجابية رغم الفرص العديدة.

إقرأ أيضا : بيريز يهدد رونالدو بالطرد من ريال مدريد !