بيريز يهدد رونالدو بالطرد من ريال مدريد !

خالد الغازي
2015-11-04T10:20:30+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي3 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بيريز يهدد رونالدو بالطرد من ريال مدريد !

إلتقطت كاميرات الصحافة حواراً ساخناً بين رئيس الريال فلورنتينو بيرز ونجم الفريق كريستيانو رونالدو، قبل انطلاق مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وأفادت صحف إسبانية ان رئيس فريق ريال مدريد فلورنتينو بيريز قام بتهدد رونالدو وعاتبه قبل المباراة، بسبب التصريحات التي خرج بها رونالدو في صحيفة “كيكر” الألمانية، والتي تحدث فيها عن رغبته في الرحيل عن الفريق الملكي مستقبلا.

صحيفة ماركا الاسبانية نقلت نص الحوار الذي دار بين بيريز ورونالدو قبل بداية المباراة في الطريق نحو مستودع الملابس، والذي عاتب خلاله الرئيس نجم الفريق بسبب إحتمال مغادرة الريال في المستقبل.

لكن رونالدو رد على الرئيس أن الصحيفة الألمانية قامت بتغيير كلامه، نافيا أن يكون قال ذلك في تصريح صحفي، ليتوقف الكلام ويغادر رونالدو وعلامات الإستياء بادية عليه.

وحسب الصحافة فإن تصريحات رونالدو قد تجعل رئيس الفريق الملكي يلجأ لبيعه في الفترة المقبلة، لان ذلك يؤتر على إستقرار النادي وبقية اللاعبين.

وجاء نص الحوار كالآتي حسب صحيفة ماركا :

فلورنتينو بيريز : يجب أن نتحدث يا رونالدو

رونالدو : لماذا؟

فلورنتينو : ما الذي قلته ؟ .. لماذا قلت ذلك ؟

ويقصد الرئيس هنا تصريحات رونالدو الأخيرة التي نقلتها صحيفة كيكر الألمانية ولم يستبعد فيها رحيله.

فقال رونالدو : لم أقل هذا .. هم قاموا بتحوير الكلام!

ثم توقف النقاش فيما بينهما، في حين ترك فلورنتينو الباب مفتوحاً لأي قرار لاحق قد يصل لحد بيعه، عندما قال له سوف نتحدث لاحقا!

إقرأ أيضا : رونالدو يثير الغموض حول مصيره مع ريال مدريد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق