الرئيسية / رياضة / رونالدو يثير الغموض حول مصيره مع ريال مدريد
رونالدو

رونالدو يثير الغموض حول مصيره مع ريال مدريد

أثار اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الكثير من الغموض حول مستقبله مع ريال مدريد الإسباني بعد أن أكد أنه قد يفكر في الانتقال إلى ناد آخر.

وصرح النجم البرتغالي في مقابلة مع مجلة “كيكر” الألمانية: “لما لا؟ .. الآن أنا ألعب في ريال مدريد ولكن لا يمكن معرفة ما سيحدث مستقبلا .. عليك أن تقوم بما يجعلك سعيدا .. لا أحد يعرف ماذا سيحدث غدا” وكان اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية ثلاث مرات قد تحدث في مناسبات سابقة عن احتمالية رحيله عن ناديه الحالي.

وأضاف رونالدو: “الشيء الوحيد الذي يمكن أن أؤكد عليه هو أنني سأقدم أفضل ما لدي دائما سواء مع النادي أو المنتخب البرتغالي”. وقال  ” إذا رأيت نفسي أقول وداعا لـ ريال مدريد، لما لا؟، ولكن أنا الآن ألعب في ريال مدريد، ولا يمكنني أن أجزم بأي شيء فلا أحد سيعلم ما يحدث مستقبلا”.

ووضعت “كيكر” عنوانا مثيرا لصاروخ ماديرا، أحدث ضجة كبيرة بعدما إعتبر نفسه أفضل اللاعبين في العالم، وأكد رونالدو أن صافرات الجماهير ضده تزيد من حماسه كثيرا لأنه يسعى دائما للقيام بالأمور على أفضل وجه في مثل تلك الظروف.

وأوضح رونالدو أنه لا يمر يوما دون أن يشعر ببعض الآلام البدنية، مشيرا إلى أن هذا الأمر يحدث لكل اللاعبين وأنه شيء طبيعي، لكنه عازم على مواصلة النجاح والتألق رفقة الفريق الملكي.

وقال كريستياتو أن برنامجه مملوء بالعمل والجد في التداريب، كما يمنح لنفسه قسطا من الراحة من أجل أن يكون جاهزا وفي المتسوى الجيد، قائلا  “على مدى السنوات القليلة الماضية إكتسبت الكثير من النضج وفقدت إمكاناتي البدنية، أنا أعيش من أجل كرة القدم أتدرب بجد، أكل بشكل جيد وأعطي جسدي حقا من الراحة وهذا هو السبب في أنني أهتم كثيرا به، وهكذا أحافظ على مستواي بشكل أفضل”.

إقرأ أيضا : رونالدو : لست رجلا متواضعا وأحتاج إلى كراهية الجماهير