الرئيسية / رياضة / رئيس تشيلسي يسير نحو إقالة مورينيو من البلوز
مورينيو

رئيس تشيلسي يسير نحو إقالة مورينيو من البلوز

كشفت صحيفة “ميرو” الإنجليزية بأن رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي يستعد لاقالة جوزيه مورينيو مدرب الفريق، وذلك بعد سلسلة من النتائج المخيبة للأمال هذا الموسم اخرها الهزيمة أمام ليفربول على أرضه ووسط جمهوره في ملعب ستامفورد بريدج.

وأضافت تقرير الصحيفة بأن أبراموفيتش يستعد لفسخ تعاقد مورينيو مع الفريق مستنداً إلى بند في العقد يسمح له بدفع شرط جزائي يقدر بقيمة راتب سنة مع الفريق.

ويحصل مورينيو مع تشيلسي على مبلغ 9.5 مليون في السنة الواحدة، بمعنى أن على أبراموفيتش دفع هذا المبلغ لمورينيو في حالة اقالته.

وتعد هزيمة اليوم لتشيلسي أـمام ليفربول هي السادسة من أصل 11 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو رقم ضعيف جداً بالنسبة لتشيلسي حامل لقب البطولة.

وإجتمع مورينيو مع الطاقم التقني المساعد له عقب نهاية المباراة أمام ليفربول، حيث أبدى إستغرابه من تراجع مستوى لاعبيه، ومن الارتباك الذي أصاب الفريق هذا الموسم.

وقد قالت صحيفة ديلي ميل في تقريرها اليوم إلى أن المدرب البرتغالي أخبر فريقه الفني بأن هذه المباراة قد تكون الأخيرة، وأن مصيره بات الآن في يد رومان أبراموفيتش حيث سيقرر ما يجب أن يجري.

 

إقرأ أيضا : أنشيلوتي بديلا لمورينيو في تشيلسي بشرط