الرئيسية / رياضة / فاخر : الهدف مع الجامعة هو بلوغ نصف نهائي كأس إفريقيا 2016
فاخر

فاخر : الهدف مع الجامعة هو بلوغ نصف نهائي كأس إفريقيا 2016

أكد محمد فاخر مدرب المنتخب المحلي على ان الفريق الوطني قدم مباراة جيدة وممتازة أمام المنتخب التونسي، مضيفا أن تحقيق انتصارين خارج المغرب يعد نتيجة إيجابية تزيد من رفع معنويات اللاعبين قبل المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين.

وأوضح فاخر أن الهدف بالنسبة له هو المشاركة من أجل تحقيق نتيجة جيدة في نهائيات كأس افريقيا المقلة، مبرزا أن الهدف مع الجامعة هو بلوغ مباراة نصف النهائي، حب العقد الموقع، لكنه قال إن رغبته الوصول إلى اللقب القاري الذي طال انتظاره.

وتابع فاخر أنه يتوفر على لاعبين جيدين، في المنتخب المحلي قادرين على تحقيق نتائج جيدة في النهائيات القارية القادمة، مشيرا إلى أن هؤلاء اللاعبين سيكون لهم مستقبل في المنتخب الأول إذا ما تمكنوا من تحقيق الهدف.

وتابع أن هناك تواصل مع الناخب الوطني بادو الزاكي، حول اللاعبين المحليين، مبرزا أن القرار يعود لمدرب الفريق الأول في إنتقاء العناصر القادرة على تقديم الاضافة للفريق الأول.

واعتبر فاخر أن جميع الظروف الاعدادي كانت جيدة، منذ بداية التصفيات حيث قامت الجامعة بتوفير جميع الامكانيات التي يحتاجها الفريق الوطني لكي يضمن بطاقة التأهيل إلى نهائيات كأس إفريقيا للمحليين2016.

إقرأ أيضا : فاخر: جميع اللاعبين جاهزين لتقديم مستوى أفضل