الرئيسية / رياضة / نجاح حفل تكريم مصطفى حجي في ملعب أكادير
حجي

نجاح حفل تكريم مصطفى حجي في ملعب أكادير

نظم إتحاد اللاعبين المغاربة مباراة تكريمية للدولي المغربي السابق مصطفى حجي، بحضور نخبة من النجوم العالميين يتقدمهم البرازيلي رونالدينهو، والبطل العالمي في الكيك بوكسينغ بدر هاري.

عرفت المباراة مهارات فنية عالية، من قبل اللاعبين السابقين، وقد انتهت بفوز فريق حجي على منتخب المغب 98 بأربعة أهداف لهدفين، وقد افتتح حجي باب التسجيل قبل أن يضيف هاري الهدف الثاني، ثم سجل التونسي عماد المهدبي الهدف الوحيد من ركلة جزاء لفائدة أصدقاء النيبت.

وسجل رونالدينهو الهدف الثالث لرفاق حجي، ووقع مراد حديود الهدف الرابع بعدما تلقى تمريرة رائعة من النجم البرازيلي، وفي آخر فترات المباراة تمكن الحارس خالد فوهامي من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب 98 من ركلة جزاء.

تميز الحفل بحضور العديد من اللاعبين، من بينهم التونسي خالد بدرة، والفرنسي بيرناند لاما، وحسن كشلول والطاهر لخلج، ورشيد الداودي، وحسن ناضر، وقد حج الجمهور السوسي بكثرة لمتابعة ذا الحفل الكروي، الذي يعد مبادرة إيجابية.

وعبر مصطفى حجي عن سعادته بهذا الحفل، الذي جاء في الوقت المناسب، تكريما له عن العطاء الذي قدمه للفريق الوطني وللكرة المغربية، كما توجه بالشكر لكل النجوم الذين حضروا هذا الحفل، بالاضافة إلى الجمهور والمحبين.

شاهد بالفيديو : بالفيديو ملخص مباراة تكريم مصطفى حجي