بينيتز يرد بقوة على فضيحة تحكيم الكلاسيكو

أكد التتقني الإسباني رافاييل بينيتيز مدرب ريال مدريد أن فضيحة التحكيم التي أثارت جدلا واسعا في أوساط محبي كلاسيكو الأرض لم ولن تكون حقيقة إلا إذا توفرت الدلائل والبراهين التي تؤكد ما يحدث بالضبط.

وأضاف أنه يعتبر الأمر كأنه لم يحدث إطلاقا، حيث قال: “أقث في الإتحاد الإسباني في قدرته على معالجة مثل هذه القضايا، أنا شخصيا لا أعتبر ما قيل صحيحا إلا إذا توفرت الحجج والدلائل التي تثيت حقيقة ما يحدث”.
وقال بخصوص مباراة اليوم ” مواجهة سيلتا مواجهة صعبة , فهم يقاتلون حتى النهاية لذا فسيتستلزم ذلك منا جهداً مضاعفاً لكي نتمكن من تحقيق الفوز في مباراة الغد ” .
وعن عودة بعض لاعبي الفريق من الاصابة، قال ” مودريتش يسير بخطى جيدة ونحن متفاءلون بشأن عودته , سنتابع الأمر لكي نتمكن من تحديد توقيت عودته للملعب من جديد أما عن راموس وكوفاسيتش فالأمر يتوقف على المران الأخير وعلى إمكانية المخاطرة بهما ” ” .
وبعث رافائيل بينيتيز برسالة دعم ليوهان كرويف وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم متمنيا له أطيب الأمنيات في معركته ضد سرطان الرئة.

إقرأ أيضا : حكم إسباني يفجر فضيحة مدوية تهز الليغا والكلاسيكو !

اقرأ أيضا

الابراهيمي وزكرياء الهبطي

بعد واقعة “الكلاسيكو”.. توقيف الإبراهيمي سنتين والهبطي 5 مباريات

أعلنت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم عن قراراتها في واقعة عبد الإله الإبراهيمي، …

زكرياء الهبطي

الرجاء يطالب بمعاقبة الهبطي ويستنكر سلوك الإبراهيمي في “الكلاسيكو”

استنكر المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي استفزازات وتصرفات زكرياء الهبطي، لاعب نادي الجيش الملكي. وأصدر …

بالفيديو. مواطنون يكشفون عن فضيحة في “تزفيت” الطرقات

أظهر شريط فيديو جديد تم تداوله بين مستخدمي فيسبوك فضيحة من العيار الثقيل حيث عمد مجموعة من المواطنين لاقتلاع اسفلت مغشوش من أحد المقاطع الطرقية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *