الرئيسية / رياضة / مؤشرات تؤكد إمكانية إنتقال ميسي إلى الدوري الانجليزي
ميسي

مؤشرات تؤكد إمكانية إنتقال ميسي إلى الدوري الانجليزي

كشفت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم، عن تفاؤلها الشديد بانتقال ليونيل ميسي مهاجم برشلونة إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد التقارير التي انتشرت صباح اليوم حول عودة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي للاهتمام بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني.

وكتبت صحيفة “ديلي ميرور ” البريطانية تقريراً تؤكد من خلاله أن مسألة انتقال ميسي إلى الدوري الإنجليزي واردة جداً لعدة أسباب تتمحور جميعها حول الأموال. مبرزة أن ميسي سيجني أضعاف ما يحصل عليه في الوقت الحالي في حال انتقاله إلى البريميرليج، وذلك نظراً لاستعداد الأندية إلى منحه أجر أسبوعي يبلغ 500 ألف جنيه إسترليني.

كما تطرقت لمسألة الضرائب التي تلاحق ميسي في إسبانيا، مشيرة إلى أنه سيتخلص ميسي من الضرائب المرتفعة التي يدفعها في إسبانيا، بالإضافة إلى تخلصه من التهم الموجهة إليه بالتهرب الضريبي والتي قد تجعل والده يدخل السجن.

وأبرز التقرير أن برشلونة يعاني من عجز في ميزانيته لعام 2015 بسبب ارتفاع أجور اللاعبين، وهذا الأمر قد يجعله يستغني عن أحد نجومه البارزين لإعادة هيكلة المصاريف وتوفير أموال من أجل إبرام تعاقدات جديدة في جميع المراكز.

وسيكون لشركة أديداس تدخل في صفقة ليونيل ميسي في حال قرر الرحيل عن برشلونة، حيث أكدت ديلي ميل أن الشركة الألمانية مستعدة لتمويل جزء كبير من الصفقة مقابل انتقال ميسي إلى الدوري الانجليزي.

ورجعت الصحيفة لتصريحات ميي الأخيرة، وأبرزها الحوار الذي كشف فيه عن امكانية مغادرة برشلونة مستقبلا، وقال “دعونا لا ننظر إلى المستقبل، أنا أعيش اللحظة مع برشلونة”.

إقرأ أيضا : ميسي ينفي منافسة كريستيانو رونالدو