الرئيسية / رياضة / المغرب الفاسي في أزمة البحث عن مدرب جديد !
المغرب الفاسي

المغرب الفاسي في أزمة البحث عن مدرب جديد !

يعرف فريق المغرب الفاسي خلافات بين أعضاء المكتب المسير ورئيس النادي رشيد الوالي العلمي، بسبب عدم تعيين مدرب جديد للفريق بعد رحيل رشيد الطاوسي في الأسبوع الماضي.

ويبحث فريق المغرب الفاسي عن مدرب جديد قادر على ترتيب الأمور، وبناء فريق تنافسي في البطولة الاحترافية، بعدما عرف الفريق نتائج سلبية في الجولات الماضية من الدوري، مما عجل برحيل الطاوسي رغم تحقيقه لنتائج جيدة في الموسم الماضي.

وكان المدرب عبد الرحيم طاليب أبرز مرشح لتدريب الفريق، بالاضافة إلى مدربين أجانب مثل الفرنسيين كلود ماكليلي وإيلي بوب، إلا أن الخلافات طفت فوق السطح بسبب عدم موافقة بعض الأعضاء على إستقطاب مدرب أجنبي، الشيء الذي يكلف خزينة الفريق ماديا، مما جعل الأمور تتعد داخل الفريق الفاسي، لكن الرئيس يحاول البحث عن مدرب آخر، رغم تعيينه للمدرب المساعد شكيب جيار ليتولى المسؤولية في الفترة الحالية.

ومنذ مواسم ماضية، لم يستطع فريق المغرب الفاسي الاستقرار مع مدرب واحد، حيث واجه عدة مشاكل وأزمات كادت أن تعصف بالماص إلى القسم الثاني، بسبب الصراعات الداخلية، واحتجاجات الجمهور الذي يطالب بفريق مثالي في البطولة.

ويحتل فريق المغرب الفاسي المركز الرابع عشر برصيد نقطتين، من تعادلين، وقد تعرض لخسارتين، من بينها الهزيمة أمام المولودية الوجدية التي عجلت برحيل الطاوسي ودخول الفريق في أزمة البحث عن مدرب جديد.

إقرأ أيضا : طاليب يقترب من تدريب فريق المغرب الفاسي