الركراكي سعيد بتجديد عقده مع الفتح الرياضي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي18 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الركراكي سعيد بتجديد عقده مع الفتح الرياضي

قام فريق الفتح الرباطي بتجديد عقده مع المدرب الشاب وليد الركراكي، لسنة إضافية ليصبح مرتبطا بالنادي لغاية صيف سنة 2018.

وجاء تجديد العقد مع المدرب الركراكي، بعد النجاح الذي حققه مع فريق الفتح الرياضي، وقيادته إلى تحقيق لقب كأس العرش في الموسم الماضي، كما فاز أيضا بجائزة أحسن مدرب لموسم 2015/2014.

وعبر المدرب عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق، مبرزا أنه يسعى لمواصلة مساره والعمل الذي يقوم به داخل النادي، سواء من خلال بناء فريق تنافسي والسير على نفس المنهاج، من أجل إعادة الجمهور الفتحاوي إلى الملاعب، لمتابعة الفريق.

وأضاف الركراكي أن هذا العقد الجديد، يعطيه فرصة لمواصلة المشروع الذي بدأ في تكوين فريق قوي على صعيد البطولة الاحترافية، موضحا أن هذا يدل على الثقة الكبيرة لدى إدارة الفريق في العمل الذي يقوم به، والذي يلقى يهدف إلى تحقيق مصلحة النادي.

وحقق الركراكي مع الفتح في الموسم الماضي، لقب كأس العرش وقد إحتل المركز الخامس في البطولة الاحترافية، كما يسعى في الموسم الحالي إلى الوصول إلى نهائي الكأس، عندما يقابل الرجاء في مباراة الإياب.

جدير بالذكر أن الركراكي كان قد تعاقد مع الفتح الرباطي صيف سنة 2014 بعقد يمتد لثلاث سنوات.

إقرأ أيضا : الركراكي يشدد على أهمية إحراز لقب كأس العرش

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق