لعنة الإصابات تلاحق نجوم الريال

تعرض نادي ريال مدريد لصفعة قوية بإصابة عدد من نجومه في مباراة اليوم أمام بلد الوليد في إطار الدوري الاسباني.
ونشر موقع ديفنسا سنترال الرياضي الاسباني أن النادي الملكي قد يفقد عدداً من لاعبيه في الفترة القادمة وأبرزهم كريستيانو رونالدو الذي تعرض لتجدد الإصابة في عضلات الفخذ الأيسر ليترك اللقاء في الدقيقة الثامنة.
كما تعرض النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لإصابة في الفخذ أدت إلى ظهور كدمة إضافة إلى إصابة المدافع البرتغالي بيبي في الفخذ الأيسر أيضاً.
المدرب أنشيلوتي أكد أن الإصابات ليست خطيرة إلا أن التقارير الرياضية تؤكد أن على النادي انتظار الكادر الطبي والذي قد يمنع بعضهم من المشاركة في مباريات الفريق المتبقية من أجل الحفاظ عليهم قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.
لكن وسائل الإعلام الإسبانية تناقلت تقارير أفادت بأن كرستيانو رونالدو يعاني من إصابة ومشاكل في أوتار الركبة إلى جانب شد عضلي أخرجه من مباراة الأمس أمام بلد الوليد.
في حين أن المدافع البرتغالي بيبي يعاني من إصابة قوية في الساق قد تُبعده عن خوض نهائي دوري الأبطال.
النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا يعاني من إصابة خطيرة على مستوى الركبة تعرض لها ليلة أمس وتهدد فعلياً مشاركته في نهائي الأبطال وقد تمتد إلى بداية المونديال.
سيخضع النجوم الثلاثة إلى فحوصات طبية دقيقة، لكن الأكيد هو عدم مشاركتهم في مباراة يوم الأحد القادم أمام سلتا فيجو

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.