الرئيسية / رياضة / الرجاء يتأهل بصعوبة والجيش يقصى من كأس العرش
البطولة الاحترافية

الرجاء يتأهل بصعوبة والجيش يقصى من كأس العرش

تأهل فريق الرجاء البيضاوي بصعوبة  إلى دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش، أمام فريق الكوكب المراكشي عشية اليوم الأربعاء، بعدما خرج بتعادل إيجابي هدف لمثله، من ملعب مراكش الكبير أمام حضور جماهيري غفير لأنصاره.

وتمكن الرجاء من افتتاح باب التسجيل بواسطة محمد المسعودي في الدقيقة 45 من الشوط الأول، بينما عادل لفريق الكوكب المراكشي سفيان البهجة من ركلة جزاء في الدقيقة 83، وقد كان الكوكب خطيرا وهدد مرمى النسور الخضر، ومنحت نتيجة الذهاب الامتياز للرجاء بعدما تفوق على الكوكب بمركب محمد الخامس بهدف وحيد.

وفي مباراة أخرى تعرض فريق الجيش الملكي للإقصاء أمام شباب الريف الحسيمي، بضربات الترجيح التي منحت التفوق للفريق الريفي بنتيجة 5 مقابل 4، بعدما انتهت مباراتي الإياب والذهاب بالتعادل السلبي. أما فريق أولمبيك خريبكة وصيف بطل الموسم الماضي، فقد حقق فوزا مستحقا على فريق الرشاد البرنوصي بهدفين نظيفين، سجلهما كل من جواد ياميق في د 3، وعثمان بناي في د 87، ليؤكد حضوره القوي في مسابقة كأس العرش بعدما انتصر في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.

كما تأهل فريق الفتح الرياضي الرباطي بدوره الى الدور القادم، عقب تعادله أمام الدفاع الحسني الجديدي بملعب مولاي الحسن، مستفيدا من تسجيله لهدف في ملعب العبدي بالجديدة، ليسير بخطى ثابتة نحو الحفاظ على لقبه في الموسم الماضي. وقد انضم فريق شباب أطلس خنيفرة بدوره لخانة الفرق المتأهلة بعدما أزاح فريق إتحاد المحمدية بركلات الترجيح 6لـ5.