الرئيسية / أحوال الناس / شباب” قفة الابتسامة” يطردون رئيس جماعة اغبالة
قفة الابتسامة

شباب” قفة الابتسامة” يطردون رئيس جماعة اغبالة

طرد  مجموعة من الشباب المتطوعين لحملة “قفة الابتسامة”، رئيس جماعة أغبالة القروية  القريبة من مدينة بني ملال خلال عمل خيري أول أمس.

أوضح أحد الشباب المتطوع ل”مشاهد24″، أن رئيس جماعة أغبالة، وضع نفسه في موقف حرج بعد أن تعرّض للطرد،  من طرف أعضاء الجمعية التي اختارت لها شعار “قفة الابتسامة” لتوزيع العديد من المواد الغذائية على سكان الجماعة والدواوير المجاورة.

وأضاف المصدر نفسه “بعد  وضع الشباب المتطوّعين لعملية “قفة الابتسامة” آخر اللمسات على عملية توزيع المساعدات، وخلال الإفطار الذي تم تنظيمه في مقر جمعية المعاقين المحلية، دخل رئيس الجماعة المنتمي لحزب الحركة الشعبية (قادما إليه من حزب الاتحاد الاشتراكي) وشوهد وهو يتجوّل على بعض الطاولات ويرحّب بالمدعوّين”.

الشباب المتطوّعون القادمون من مدن الدار البيضاء والرباط وأكادير ومدن أخرى، لم يستسيغوا هذا التصرف، الذي اعتبروه حملة انتخابية لا علاقة لهم بها، خاصة أن أعضاء الجمعية سبق أن اتفقوا مع السلطات المحلية بعدم تدخل أي جهة، تفاديا لأي مشكل “انتخابي”، وهو ما جعل المتطوعين

يخرجون رئيس جماعة أغبالة من مقر الجمعية ويطلبوا منه المغادرة، وهو ما استجاب له الرئيس دون تردد خصوصا أنه علم أن وجوده غير مرحب به من طرف العديد من الحاضرين.