الرئيسية / مجتمع / السكوري يترأس الوفد الرسمي المتوجه لأداء مناسك الحج
الحج

السكوري يترأس الوفد الرسمي المتوجه لأداء مناسك الحج

استقبل الملك محمد السادس، اليوم  السبت بالقصر الملكي بتطوان، أعضاء الوفد الرسمي الذي سيتوجه إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج.

ويضم الوفد الرسمي، الذي يترأسه وزير الشباب والرياضة لحسن السكوري، كلا من محمد علي الأزرق الكاتب العام لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون، ومحمد فنيد والي جهة درعة- تافيلالت، عامل إقليم الرشيدية، ومولاي الحسن الدكي وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بالرباط، والكولونيل أحمد أوهان.

هذا، وقد حضر هذا الاستقبال وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية أحمد التوفيق.

وأكد وزير الشباب والرياضة لحسن السكوري أن الوفد الرسمي لحج 1437 هـ سيسهر على أداء الحجاج المغاربة لشعائرهم الدينية في أفضل الظروف.

وأوضح وزير الشباب والرياضة لحسن السكوري في تصريح للصحافة عقب الاستقبال الذي خص به الملك محمد السادس، الوفد الرسمي المتوجه للديار المقدسة، أنه وتنفيذا للتعليمات السامية لأمير المؤمنين، سيعمل الوفد الرسمي على حل جميع الإشكاليات والصعوبات التي يمكن أن تعترض الحجاج المغاربة الميامين خلال مقامهم بالديار المقدسة.

وخلال هذا الاستقبال الذي جرى بمدينة تطوان – يضيف السكوري “كلفني جلالة الملك أدام الله عزه بنقل تحياته الحارة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود”، مشيرا إلى أن الوفد الرسمي سيغتنم فرصة تواجده بالديار المقدسة للتضرع إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين وينصره ويثبت خطاه وبالدعاء للشعب المغربي ومجموع الأمة الإسلامية بالمزيد من الرفاه والرخاء والاستقرار.