أرباح لينكدإن تفوق التوقعات.. والفضل لتطبيقها الجديد

غزلان جنان
علوم وتكنولوجيا
غزلان جنان30 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أرباح لينكدإن تفوق التوقعات.. والفضل لتطبيقها الجديد

أعلنت شركة لينكدإن LinkedIn عن ارتفاع أسعار أسهمها بشكلٍ كبير في الربع الأول من العام 2016 والتي جاءت أعلى من المتوقع، حيث كشفت بأن عائداتها بلغت 861 مليون دولار، في فارقٍ كبير عن توقعات المحللين التي كانت بحدود الـ 828 مليونًا.
فقد توقع محللو وول ستريت أن تُعلن الشركة عن نمو سنوي بنسبة 30 بالمئة، إلا أن الشركة قالت بأن أرباحها السنوية زادت بنسبة 35 بالمئة، مع زيادة وصلت إلى 30 بالمئة من الأرباح المُعدّلة.
وأرجعت الشركة صاحبة أكبر شبكة تواصل اجتماعي للأعمال في العالم الانتعاش الذي حققته إلى النسخة الجديدة كليًا من تطبيقها للهواتف الذكية الذي أطلقته أواخر العام الماضي، حيث قالت أن التطبيق الجديد تم تصميمه بطريقة شجعت الناس على قضاء المزيد من الوقت داخل الخدمة. وقال المدير التنفيذي للشركة “جيف واينر” في لقاء نشره موقع بلومبيرغ، بأن شركته تمكنت من التركيز على أشياء أقل قامت بتأديتها بشكلٍ أفضل.
يُذكر أن موقع لينكدإن انطلق في العام 2003 كي تكون أول شبكة تواصل اجتماعي مهنية تقدم الخدمات للشركات وللباحثين عن عمل. ويمتلك الموقع أكثر من 400 مليون مستخدم نشط شهريًا وفقًا لآخر إحصائيات نشرتها الشركة في أكتوبر 2015.

إقرأ أيضا:وزارة الصحة المغربية تفوز بجائزة أفضل خدمة رقمية حكومية في الوطن العربي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق