سامسونغ غالاكسي

سامسونغ غالاكسي S7 أفضل هاتف في 2016

اعتبر “دليل المستهلك” هاتف سامسونغ غالاكسي S7 أفضل هاتف ذكي في عام 2016، ليتأتي بعده هاتف سامسونغ غالاكسي S7Edge.

وتتمتع هواتف سامسونغ بكاميرات عالية الجودة، وبطارية شحن تستمر لمدة أطوال، بالاضافة إلى برمجيات فائقة السرعة، وشاشا ذات دقة عالية، ما مكنها من التميز والحصول على لقب أفضل الهواتف في هذا العام.
ويتوفر الهاتف الجديد على بطارية شحن كافية لمحادثة تصل لأكثر من 24 ساعة، أي أكثر من مدة بطاريات هواتف آيفون6، كما أن سامعات الصوت لهاتف ساموسونغ S7 تعمل لدقة عالية جدا.

وتتوفر هواتف سامسونغ على سعة تخزين عالية ومقاومة للماء، لتحصل على أعلى تصنيف بين الهواتف الذكية، حيث يستطيع هاتف سامسونغ غالاكسي S7، تسجيل فيوديوهات عالية الوضوع.
وأكدت دليل المستهلك أن شركات الهواتف الذكية تقوم بإضافة تقنيات جديدة وتبحث عن ابتكارات متنوعة، لكن المستخدم يركز فقط على الأمور الأساسية مثل مدى  طول مدة شحن البطارية وجودة كاميرا الهاتف.

اقرأ أيضا

أول مدينة إفريقية وعربية.. انتخاب الرباط على رأس الشبكة الدولية للإنارة الحضرية

تم انتخاب مدينة الرباط، في شخص عمدتها فتيحة المودني، رئيسة للشبكة الدولية للإنارة الحضرية خلال الجمع العام السنوي المنعقد ما بين 24 و 27 أبريل في مونبلييه بفرنسا، حسبما علم لدى مجلس المدينة.

بسبب خريطة المغرب.. أنباء عن انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة نهضة بركان

يتجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري إلى الانسحاب من مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام نهضة بركان، والتي كان من المرتقب أن تقام مساء يوم غد الأحد، وذلك بعد موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على أن يلعب الفريق البركاني بالقميص الذي يحمل خريطة المملكة.

وصفة لشعر أسود

خلطة طبيعية لشعر بسواد الليل

نقدم لك سيدتي، في عدد اليوم من فقرة عالم المرأة، خلطة طبيعية للحصول على شعر …