أفيلال:”كل المؤشرات إيجابية بالنسبة للتقدم والاشتراكية”

بوشعيب الضبار
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار5 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أفيلال:”كل المؤشرات إيجابية بالنسبة للتقدم والاشتراكية”

بلغة يغلب عليها التفاؤل والاستبشار، تحدثت السيدة شرفات افيلال ، عضو الديوان السياسي للتقدم والاشتراكية، عن مشاركة حزبها في الاستحقاقات الانتخابية التي جرت أمس الجمعة 4 شتنبر .

وقالت أفيلال، إن “كل المؤشرات إيجابية بالنسبة للتقدم والاشتراكية”، المشارك في الحكومة، وأن ” النتائج تثلج الصدر”، على حد قولها، خلال مشاركتها ليلة أمس، في برنامج تلفزيوني خاص بمناسبة هذا الموعد الانتخابي.

ولم تترك أفيلال، الوزيرة المكلفة بالماء، الفرصة تتركها، دون أن تشيد بما وصفته ب”ارتفاع نسبة المشاركة”، منوهة في هذا السياق ب” جهود الحكومة وكل الأحزاب السياسية”.

للمزيد:بنعبد الله ووزراء حزبه في الحكومة يدلون بأصواتهم

واعتبرت  المتحدثة ذاتها،  انتخابات الأمس بمثابة ” لحظة مميزة في مسار المسلسل الديمقراطي”، داعية كل المواطنين إلى أن ” يفتخروا بما تحقق في بلدهم من أشواط حميدة، قصد إبراز  المغرب في مصاف الدول الديمقراطية”.

يذكر أن ترتيب حزب التقدم التقدم والاشتراكية في نتائج انتخابات الجماعات المحلية جاء سابعا ب1766 مقعدا، وفي انتخابات المجالس الجهوية حل ثامنا ب23 مقعدا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق