الرئيسية / سلايد شو / وهبي لـ مشاهد24: سنقاضي بنكيران لاتهامنا باستعمال أموال “الغبرة” في الانتخابات
تارودانت

وهبي لـ مشاهد24: سنقاضي بنكيران لاتهامنا باستعمال أموال “الغبرة” في الانتخابات

بعد أن اتهم عبد الاله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، قياديي حزب الأصالة والمعاصرة باستعمال أموال “الغبرة”، لاستمالة الناخبين خلال الحملة الانتخابية، يستعد عبد اللطيف وهبي القيادي البارز بحزب “البام”، ووكيل لائحته الجهوية بتارودانت، لوضع شكاية لدى الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير ضد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية خلال الأيام القادمة، وذلك على خلفية “توظيفه لتهم لا أساس لها من الصحة”.

وأكد وهبي في اتصال هاتفي لموقع “مشاهد24″، أن حزب الجرار “قرر مقاضاة عبد الإله بنكيران، بسبب اتهاماته لنا باستعمال أموال “الغبرة” من أجل استمالة الناخبين، وهذا ما يشكل مساسا بكرامة الحزب، وأيضا يخل بالالتزامات القانونية التي ينبغي أن تكون أثناء الحملة الانتخابية، والمتعلقة بعدم نشر الشائعات”.

وأردف وهبي في التصريح ذاته، “يجب على رئيس الحكومة أن يأتي بالحجة والبينة على كلامه، ويكشف للرأي العام، كيف يلجأ حزب إلى استعمال أموال الحشيش”.

جدير بالذكر أن الأمين العام لحزب “المصباح”، اتهم حزب من المعارضة في إشارة إلى الأصالة والمعاصرة، خلال تجمع خطابي بمدينة أكادير باستعمال أموال غير مشروعة في الحملة الانتخابية قائلا بالحرف: “دوك الفليسات اللي جمعتو من الغبرة باغيين تشريو بها المواطنين والمرشحين”.

إقرأ أيضا: بنكيران: الأصالة والمعاصرة حزب مشؤوم!