المغرب يحتضن قمة إسلامية إستثنائية لمواجهة التهديدات الإسرائيلية

عبد اللطيف الصلحي
2015-08-07T10:36:16+01:00
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي7 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المغرب يحتضن قمة إسلامية إستثنائية لمواجهة التهديدات الإسرائيلية

أفاد بيان للأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي، أن الأخيرة تستعد بالتعاون مع المغرب، لعقد قمة إسلامية استثنائية، تخصص لبحث التطورات التي تشهدها القضية الفلسطينية، والقدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك.

وأضاف البيان، أن المملكة المغربية رحبت باستضافتها للقمة، اتساقا مع عناية الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس المنبثقة عن منظمة التعاون الإسلامي، في دعمه للقضية الفلسطينية وحماية القدس الشريف. وأن التشاور يجري مع الجهات المغربية المسؤولة، لتحديد موعد ومكان عقد القمة.

وأوضح بيان منظمة التعاون الإسلامي، الذي يوجد مقرها في السعودية، أن القمة الاستثنائية تأتي “في إطار ما توليه منظمة التعاون الإسلامي من أهمية خاصة للقضية الفلسطينية، قضية المسلمين الأولى، والجهود المتواصلة التي تبذلها الأمانة العامة لحشد الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة على المستويين الإسلامي والدولي، بهدف إنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين وإقامة دولتها المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية”.
إقرأ أيضا: تداعيات الإقليم والقضية الفلسطينية والدور المطلوب…!

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق