عامل بوجدور يرفض استقبال وفد برلماني لحزب رئيس الحكومة

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار30 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
عامل بوجدور يرفض استقبال وفد برلماني لحزب رئيس الحكومة
3283e7e644a6217fcd0e7a3b8eae47e6 - مشاهد 24

في خطوة لافتة، رفض عامل إقليم بوجدور، في الصحراء المغربية، العربي التويجر، استقبال وفد برلماني يمثل برلمانيي حزب العدالة والتنمية، الذين زاروا الإقليم في إطار ” قافلة المصباح” إلى جهة العيون بوجدور الساقية الحمراء، في حادث ينبيء بتجدد الاشتباكات بين الحزب الإسلامي والعمال والولاة، وعودة علاقاتهما إلى التوتر، وفق يومية ” المساء” في عددها الصادر غدا الإثنين.
وحسب مصادر برلمانية، فوجيء القائمون على الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية ببوجدور  برفض عامل الإقليم، طلبا تقدموا به من أجل استقبال وفد برلماني عن حزب العدالة والتنمية، يقوده النائب الإسلامي، المثير للجدل، عبد العزيز أفتاتي، مشيرة إلى أن وفد الحزب، الذي كان في زيارة إلى بوجدور في إطار ” قافلة المصباح”، كان يرغب في إثارة العديد من القضايا التي تهم الإقليم، غير أن طلبهم ووجه بالرفض،مما أثار اكثر علامة استفهام، حول موقف ممثل الإدارة الترابية.
ووفق المصادر عينها، فقد برر عامل اقليم بوجدور رفضه طلب استقبال وفد حزب العدالة والتنمية بكونه ” لايستقبل المتحزبين”، لافتة إلى أن حادث الرفض لن يمر مرور الكرام، إذ ينتظر أن يثار مع رئيس الحكومة من قبل برلمانييه، خاصة في ظل العلاقة المتوترة التي تجمع بين الحزب وممثلي الإدارة الترابية، والتي تكررت أثناء قيادة الحزب للحكومة   الحالية، ووصلت إلى حد إعداد تقرير  عن ” الولاة والعمال الفاسدين” وانتقاد التعيينات.
والصورة مأخوذة لوفد ” قافلة المصباح” خلال زيارته للسجن المحلي بالعيون،  كبرى حواضر الصحراء المغربية، نقلا عن الموقع الاليكتروني لحزب العدالة والتنمية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق