” التقدم والاشتراكية” يؤكد ضرورة الانكباب على تنزيل برنامج الإصلاحات

بوشعيب الضبار
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار9 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
” التقدم والاشتراكية” يؤكد ضرورة الانكباب على تنزيل برنامج الإصلاحات

(مشاهد 24)  جدد المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، المشارك في الحكومة المغربية، دعوته إلى النقاش الهادئ والرصين المحتكم إلى العقل، وذلك على قاعدة كون الحرية المسؤولة هي الأصل والمبدأ الأساس الذي يتعين تعزيزه كركيزة لمغرب المؤسسات والديمقراطية والحداثة، مهما اختلفت التوجهات والميولات.

كما دعا  المكتب السياسي، في اجتماعه أمس، إلى ضرورة الانكباب على تنزيل برنامج الإصلاحات الكبرى الكفيل بتقديم أجوبة ملموسة على المطالب الاقتصادية والاجتماعية والثقافية لجماهير شعبنا، والمضي قدما في بلورة مضامين الدستور بما يضمن إنجاح هذه المرحلة التأسيسية الحاسمة التي تجتازها البلاد، حسب بلاغ تلقى موقع ” مشاهد” نسخة منه.

بعد ذلك تداول المكتب السياسي في موضوع التحضيرات الخاصة بالاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وذلك على ضوء تقرير قدمه الأمين العام للحزب حول إجتماع قطب الانتخابات والمسؤولين عن تتبع الجهات، حيث ينوه المكتب السياسي بالتقدم الحاصل على هذا المستوى بالنسبة لجل الفروع الإقليمية والمحلية للحزب، كما اتخذ التدابير اللازمة قصد الرفع من وتيرة التعبئة بالنسبة لبعض الجهات.

وبارتباط مع ذلك، تطرق المكتب السياسي إلى برنامج التكوين في موضوع مستجدات القوانين الانتخابية الموجه للقيادات الحزبية المحلية، وذلك استكمالا لخطة العمل المعتمدة في هذا الإطار، والتي انطلقت في وقت سابق من خلال تكوين دفعة أولى من المكونين التي ستتولى إنجاز هذا البرنامج على صعيد كافة التنظيمات الحزبية محليا وإقليميا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق