الرئيسية / رياضة / حجي يصف أحكام الكاف بالكارثة والمدمرة لجيل بأكمله
hadji

حجي يصف أحكام الكاف بالكارثة والمدمرة لجيل بأكمله

اعتبر الدولي المغربي مصطفى حجي مساعد مدرب المنتخب المغربي بادو الزاكي، بأن العقوبات التي فرضتها الكاف على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالقاسية والغير العادلة، مضيفا بان قرارات الكونفدرالية الافريقية، “محبطة ومدمرة للاعبين المغاربة جميعا، المحليين والمحترفين.
ووصف حجي في تصريح لقناة الرياضية المغربية، أحكام الكاف بالكارثة بكل المقاييس، لاأها وقفت أمام مشروع كروي طموح لجيل من اللاعبين المغاربة الواعدين، مبرزا بان ذلك سيحرم على جيل كاملا بالاقصاء قائلا “لايمكن قبول أننا لن نشارك في نهائيات أمم افريقيا حتى 2012، لأن جيل سيحكم عليه بنهاية مشواره وطموحاته “.
ودعا مصطفى حجي الجامعة المغربية،  والمسؤولين عن الرياضة الوطنية، إلى التحرك بسرعة من أجل ايقاف هذه المأساة التي تتطلب تظافر الجهود وعدم الوقوف من موضع المتفرج، لان ذلك يهم مستقبل الكرة المغربية، متمنيا أن تعيد الكاف النظر في هذه الاحكام القاسية.
وأوضح بأن قرارات الكاف يراد منها اعادة الكرة المغربية للوراء ولسنوات المعاناة، بعدما بدأت الكرة الوطنية في التطور والانتعاش، وهذا لا يرضي بقية الفعاليات الرياضية وعشاق الكرة في افريقيا عامة.