العاهل المغربي يبعث ببرقية تعزية إلى أسرة الممثلة زينب السمايكي

بعث الملك محمد السادس ببرقية تعزية ومواساة إلى أسرة الفنانة المقتدرة المرحومة زينب السمايكي، التي وافتها المنية أول أمس الخميس بعد معاناة طويلة مع المرض، وذلك عن سن يناهز الستين عاما.وأعرب العاهل المغربي، بهذه المناسبة الأليمة، لأفراد أسرة الفنانة الراحلة، ومن خلالهم لعائلتها الفنية الكبيرة، ولجميع عشاق ومحبي الراحلة، عن أحر عبارات التعازي وأصدق مشاعر المواساة في فقدان هذه الفنانة المبدعة، التي تميزت بموهبة فنية رفيعة وأخلاق عالية، أكسبتها حب الناس وتقديرهم.

وقال الملك محمد السادس “وإذ نشاطركم أحزانكم في هذا المصاب الأليم، الذي لا راد لقضاء الله فيه، لندعو العلي القدير أن يلهمكم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يجزي الراحلة المبرورة خير الجزاء، على ما قدمته من جليل الأعمال، ويتقبلها في عداد الصالحين من عباده، المنعم عليهم بالجنة والرضوان”.

اقرأ أيضا

بوريطة يتسلم رسالة خطية إلى الملك من رئيس غامبيا

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الغامبي، مامادو تانغارا، حاملا رسالة خطية إلى الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية غامبيا أداما بارو.

لوديي يتباحث مع رئيس اللجنة العسكرية لـ”الناتو”

بتعليمات ملكية سامية، استقبل الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني، عبد اللطيف لوديي، اليوم الاثنين بمقر الإدارة، وبحضور الفريق أول المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية، الأميرال روب باور رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو)، والذي يقوم بزيارة للمغرب من 28 إلى 30 أبريل الجاري.

طوب وفلوب: رسائل ليبية إيجابية للمملكة وجعجعة الجزائر بسبب خريطة المغرب

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يهم العلاقات المغربية الليبية، والثاني يتعلق بالجعجعة التي تثيرها الجزائر بسبب خريطة المغرب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *