الرئيسية / سلايد شو / خيرات: استئناف صدور صحف “الاتحاد الاشتراكي”غدا.. والمالكي: نحن في اجتماع للنظر في الموضوع
KHYRAT1

خيرات: استئناف صدور صحف “الاتحاد الاشتراكي”غدا.. والمالكي: نحن في اجتماع للنظر في الموضوع

قال عبد الهادي خيرات، القيادي الاتحادي المثير للجدل، مدير نشر جريدتي “الاتحاد الاشتراكي” و”ليبراسيون” اليوم الخميس، إن الجريدتين الناطقتين بلسان الحزب، سوف تستأنفان ظهورهما في أكشاك الصحف غدا الجمعة.

وأوضح خيرات في تصريح نسبته إليه وكالة الأنباء المغربية، أن استئناف صدور الجريدتين يأتي بعد تجاوز بعض المعيقات التي كانت تحول دون ذلك “حتى نكون عند حسن ظن قرائنا وزبنائنا الاوفياء”.

ولم يتحدث خيرات، عن طبيعة هذه المعيقات، وماذا يعني بها تحديدا، هل يتعلق الأمر بإيجاد تفاهم مع المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي، الذي يطالب بعزله، وتعيين الحبيب المالكي، رئيس اللجنة الإدارية للحزب مكانه، كمدير للنشر، ام أن هناك خلفيات أخرى وراء قرار استئناف الصحيفتين الناطقتين بلسان الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

لاستجلاء بعض عناصر الحقيقة، أجرى موقع ” مشاهد” أكثر من مكالمة هاتفية بخيرات، لكن هاتفه لم يكن يرد، فيما اعتذر الحبيب المالكي، بلباقة، عن الإدلاء بأي تصريح، في هذه اللحظة، نظرا لوجوده في اجتماع للقيادة الاتحادية، للنظر في الموضوع، متعهدا بتجديد التواصل معه، فور انتهاء اللقاء الحزبي اليوم.

وكانت صحيفتا “الاتحاد الاشتراكي” و”ليبراسيون” قد غابتا اليوم عن الصدور ، بفعل الخلافات والتجاذبات التي تسود العلاقة حاليا بين عبد الهادي خيرات، والقيادة الاتحادية التي تريد استرجاع إعلام الحزب منه.