الرئيسية / سلايد شو / فريق العدالة والتنمية يطرح مشاكل صحافيي ومستخدمي الشركة المغربية للإذاعة والتلفزة على وزير الاتصال
format_web_mustapha_el_khalfi_ministre_de_lacom-15

فريق العدالة والتنمية يطرح مشاكل صحافيي ومستخدمي الشركة المغربية للإذاعة والتلفزة على وزير الاتصال

وجه فريق العدالة والتنمية، قائد الائتلاف الحكومي الحالي، سؤالا شفويا إلى السيد مصطفى الخلفي، وزير الاتصال، الناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية، حول موضوع:  ” ظروف اشتغال صحافيي ومستخدمي الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة”.

واوضح فريق الحزب الذي ينتمي إليه الوزير، أن موظفي ومستخدمي الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، يعانون من مضايقات تمارس عليهم من طرف الإدارة، مما يؤثر على المردودية وعلى واقع العمل الصحافي داخل الشركة، ويشكون من عدد من الحقائق الخطيرة التي تعرفها القناة الأولى على الخصوص.

وتطرق السؤال ايضا لما يتعرض له العاملون في هذه المؤسسة، ولما يسمونه: “استفزازات على المستوى المهني و ل”أساليب تحاول تكميم الأفواه ولجم جميع المبادرات الهادفة إلى كشف الحقائق داخل الشركة وتطوير الواقع المهني والاجتماعي داخل الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة”.

وتساءل فريق العدالة والتنمية، عن  التدابير التي سيتخذها الوزير الوصي على القطاع، لتحسين ظروف اشتغال صحافيي ومستخدمي الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة .