الرئيسية / سلايد شو / بنكيران: الإصلاح هو ان يعيش المواطن المغربي حياته مرتاحا ومطمئنا
ben

بنكيران: الإصلاح هو ان يعيش المواطن المغربي حياته مرتاحا ومطمئنا

قال عبد الاله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، قائد الائتلاف الحكومي المغربي الحالي، “إن الاصلاح ليس أن نجعل دولتنا متقدمة، وإن كان هذا مطلوبا، وهو طموحنا وطموح جميع المغاربة، بل الإصلاح هو أن يدرك المواطن المغربي أن ما نقوم به له منطق، وأن يشعر المواطن أنه يعيش حياته وهو مرتاح ومطمئن، وحيثما ذهب يجد المعاملة المعقولة و الخدمة المطلوبة.”

وتابع ابن كيران مخاطبا برلمانيي فريق العدالة والتنمية في لقاء جمعهم به صباح أمس بالرباط :”أفتخر بكم كفريق.. ربما لا تشعرون بما تفعلون.. إنكم تغيرون الأشياء من حولكم..”، حسب الموقع الاليكتروني للحزب.

ونقل المصدر ذاته، على لسان بنكيران قوله “إن صحفا بريطانية تتحدث اليوم، وتقول إن المغرب مقبل على لحظة من الازدهار غير مسبوقة في تاريخ المغرب”، مضيفا أن ما تكتبه هذه الصحف، في نظره، “ليس اعتباطا بل بعد دراسة وتتبع لمسار الاصلاح بالمغرب”.

وشدد على أن هناك “أناسا مهمين”، حسب وصفه، يعتبرون أن الحكومة المغربية نجحت في مهامها وفي إنجاز الاصلاحات، قبل أن يضيف “نحن في بداية الطريق”. وأبرز أن “الاصلاح الاقتصادي بدأناه للتو. وكذلك القضاء والتعليم والادارة”.