محاولة انتحار فاشلة لزوجة إعلامي جزائري بطنجة بسبب خروف العيد

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار30 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
محاولة انتحار فاشلة لزوجة إعلامي جزائري بطنجة بسبب خروف العيد
91235410a6b3422dee49e80d55ab5ea7 - مشاهد 24

قالت يومية ” الأخبار” في عددها الصادر غدا الأربعاء، إنها علمت من مصادر خاصة، أن مصالح الوقاية المدنية في طنجة، قد سجلت حوالي الساعة العاشرة من ليلة أمس، محاولة انتحار فاشلة لسيدة متزوجة تبلغ من العمر حوالي 33 سنة، وأم لطفلة واحدة، بعد ما هددت برمي نفسها من الطابق العلوي لعمارة تقطنها رفقة أسرتها الصغيرة بحي بوخالف، قبل أن تتدخل عناصر الوقاية المدنية وبعض الجيران لمنعها من تنفيذ تهديداتها الجادة في آخر لحظة.
وحسب شهود عيان، فإن الضحية (ب.ش) دخلت في شجار حاد مع زوجها الجزائري الأصل المقيم بالمغرب والذي يعمل بإحدى القنوات الإعلامية، بسبب رفضه شراء خروف العيد، وتفضيله السفر وحيدا إلى دولة كندا لإحياء مناسبة العيد لدى أقاربه المقيمين بالشمال الأمريكي.
هذا الشجار تطور على نحو عنيف وأدخلها في حالة هستيرية حادة جعلها تحاول الانتحار بداية الأمر بواسطة السلاح الأبيض، قبل أن تقصد شرفة الشقة المطلة على الشارع العام، في محاولة منها لوضع حد لحياتها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق