الرئيسية / سلايد شو / العماري مع الإبقاء على لائحة الشباب في الاستحقاقات المقبلة
العماري

العماري مع الإبقاء على لائحة الشباب في الاستحقاقات المقبلة

أكد إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، على دعمه للائحة الشباب الوطنية خلال الاستحقاقات التشريعية المقبلة.

وحسب ماذكرت مصادر ”مشاهد24”، فإن العماري شدد خلال لقائه بالكتاب العامين لشبيبات الأحزاب الممثلة في البرلمان، عن دعمه لبقاء اللائحة، في الوقت الذي وردت فيه أخبار عن عزم الداخلية حذفها، مشيرا إلى أن حزبه سيدعم بقاءها.

المصدر نفسه، أوضح أن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة،  خلص بعد جرد أجراه حول عمل البرلمانيين الشباب، إلى أنهم يشكلون قيمة مضافة في المشهد البرلماني، من خلال حضورهم بالجلسات واللجان، وأسئلتهم وتفاعلهم مع قضايا المجتمع، وهو ما يجعل حزبه يدعم بقاء اللائحة.

وعرج العماري وفق مصدرنا دائما على فترات من حياته، مبرزا أنه لم يعش فترة الشباب بشكل طبيعي ولم يستمتع بها بسبب الأوضاع آنذاك، وهو ما يجعله يدعم الشباب المغاربة حاليا، ويؤكد على ضرورة تواجدهم بالمؤسسات.

وكانت الشبيبات الحزبية، قد التقت قبل أيام في إطار مرافعاتها للإبقاء على اللائحة الوطنية للشباب، مع عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، وبعده بالأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط.

إقرأ أيضا: لائحتا ”الشباب والنساء” في البرلمان المغربي تثيران المزيد من الجدل