بعد يوم من التوقف.. استئناف الملاحة البحرية بين المغرب واسبانيا

عبد اللطيف الصلحي
2016-02-15T13:44:00+00:00
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي15 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بعد يوم من التوقف.. استئناف الملاحة البحرية بين المغرب واسبانيا

بعد أن جرى تعليق حركة الملاحة البحرية، بين ميناءي طريفة (جنوب إسبانيا)، وطنجة منذ صباح أمس الأحد، بسبب الرياح القوية، التي تهب على مضيق جبل طارق، أعلنت سلطات ميناء طنجة المدينة، اليوم الاثنين، أنه تم اتخاذ قرار استئناف حركة الملاحة البحرية، من ميناء طنجة المدينة نحو ميناء طريفة بجنوب إسبانيا.

وأكد المسؤول عن قبطانية ميناء طنجة المدينة أحمد أوقبلي، أن الرحلات البحرية التي تربط بين ميناءي طنجة المدينة وطريفة بجنوب إسبانيا ستستأنف ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال، “بشكل عادي بعد تحسن الأحوال الجوية ونزول مستوى الرياح والأمواج”.

وأضاف المصدر ذاته، أن الرحلات الاعتيادية، التي تربط بين ميناء طنجة المدينة وميناء طريفة الإسباني، ستستأنف بشكل اعتيادي ووفق التنظيم الزمني للرحلات.

وقد عرف مضيق جبل طارق، خلال نهاية الأسبوع المنصرم، هبوب رياح شمالية قوية وصلت سرعتها إلى 8 درجة (حسب سلم بيفورت) فيما بلغ علو الأمواج نحو 4 أمتار.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق