الرئيسية / سلايد شو / الشيخ بيد الله يدعو إلى سيادة “روح الانضباط” في مؤتمر الأصالة والمعاصرة
بيد الله

الشيخ بيد الله يدعو إلى سيادة “روح الانضباط” في مؤتمر الأصالة والمعاصرة

مع اقتراب موعد الانتخابات التشريعية المقبلة، تجري الترتيبات على قدم وساق لعقد المؤتمر الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، المزمع تنظيمه أيام 22، 23 و24 يناير الجاري.

وفي هذا السياق، ترأس الدكتور محمد الشيخ بيد الله، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر صباح أمس السبت، بالمقر المركزي للحزب بالرباط، أشغال آخــــــر اجتماع للجنة  المذكورة، بحضور رؤساء اللجان ونوابهم،ومقرري عضوات وأعضاء اللجان الست المتفرعة، وعضوات وأعضاء المكتب السياسي للحزب.

للمزيد:“الأصالة والمعاصرة” يتهيأ للانتخابات التشريعية المقبلة بتجديد هياكله

د.بيد الله، وفي كلمة له بالمناسبة، أشاد ب”العمل المسؤول الذي أنجز على مستوى اللجان المتفرعة، وما رافقه من انضباط والتزام لهذه اللجان خلال الاجتماعات الثمانية للجنة التحضيرية، ونقاشها البناء والهادئ حول الأوراق الرئيسية للمؤتمر”، حسب بيان تلقى موقع ” مشاهد24″ نسخة منه.

وأضاف المصدر ذاته، أن الورقة المذهبية حملت عنوان: -من نحن؟، وماذا نريد؟، وتضمنت التوجهات السياسية، الاقتصادية والاجتماعية للحزب.

وخلال آخر اجتماع للجنة التحضيرية، شدد بيد الله على ضرورة أن تسود روح الانضباط خلال انعقاد أشغال المؤتمر، “لأن ذلك سينعكس لا محالة على حسن التنظيم الذي يحيل على النظام كأحد مقومات العمل بشكل عام”، حسب قوله.

روابط ذات صلة:إلياس العماري يتوعد منتخبي الأصالة والمعاصرة غير المنضبطين

 

loading...