الخطوط الملكية المغربية تفوز بـ”جائزة إيبولا الخاصة”

عبد اللطيف الصلحي
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي19 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الخطوط الملكية المغربية تفوز بـ”جائزة إيبولا الخاصة”

سلم رئيس السيراليون، إرنست باي كوروما، الجائزة الأولى لـ”جائزة إيبولا الخاصة”، لشركة الخطوط الملكية المغربية، أمس الجمعة في فريتاون، اعترافا بجهود الشركة لدعم هذه الدولة الإفريقية خلال فترة تفشي وباء إيبولا.

وأوضح بلاغ للخطوط الملكية المغربية، توصل مشاهد24 بنسخة منه، أن الجائزة التي أحدثتها السلطات العليا في فريتاون، “تكافئ وتكرم جميع المؤسسات والمنظمات، التي تعبأت أثناء فترة انتشار فيروس إيبولا لمكافحة هذا الوباء، مضيفا أن مواصلة الخطوط الملكية المغربية، لرحلاتها صوب البلدان المتضررة من إيبولا، أملته سياسة التضامن مع القارة الإفريقية، تماشيا مع السياسة التي يدعو إليها الملك محمد السادس”.

وأردف المصدر ذاته، أنه “خلافا لبعض البلدان الإفريقية، التي اعتمدت موقفا احترازيا من خلال إغلاق حدودها، وتعليق الرحلات الجوية لشركاتها، أو بحظر عبور الركاب من البلدان المتضررة من هذا الوباء لمطاراتها، اتخذ المغرب موقفا وفيا لروابط الأخوة التي تربطه مع وسطه الطبيعي، المتمثل في إفريقيا ولعلاقات الأخوة مع سيراليون وغينيا وليبيريا”.

وخلافا لمعظم شركات الطيران، “أبقت الخطوط الملكية المغربية على رحلاتها، استجابة للدعوات المتواصلة للمنظمات العالمية للإبقاء على الرحلات الجوية لفك العزلة عن هذه الدول، والمساهمة في مكافحة الوباء”.

إقرأ أيضا: “لارام” تطلق رحلة إضافية نحو داكار بأسعار تحفيزية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق