الرئيسية / سلايد شو / “لارام” تطلق عروضا جديدة لتحفيز المغاربة لزيارة أوروبا
ram-afrique

“لارام” تطلق عروضا جديدة لتحفيز المغاربة لزيارة أوروبا

أطلقت شركة الخطوط الملكية المغربية، عروضا تنافسية جديدة، تهم عددا من الوجهات الأوربية بأسعار تبتدئ من 1100 درهما.

وقال بلاغ صادر عن الشركة المذكورة، إنه بعد إطلاق خطوط جوية جديدة تربط الدار البيضاء والرباط بالعديد من المدن الأوروبية أواخر أكتوبر الماضي، تطلق الخطوط الملكية المغربية عروضا ترويجية جديدة وبأسعار جد تنافسية.

بحيث يمكن لزبائن الشركة يردف المصدر ذاته “السفر هذا الشتاء إلى البندقية (فينيسيا) وتورينو وبروكسل ومرسيليا ولندن ومدريد بأسعار منخفضة وبجودة خدمات عالية ومواعيد جد ملائمة”.

ويمكن للزبناء، وفق البلاغ ذاته، اكتشاف البندقية (فينيسيا) أو تورينو أو مونبلييه من خلال رحلات مباشرة تربط الدار البيضاء بهذه المدن بسعر محدد ابتداء من 1100 درهم فقط (ذهابا وإيابا شاملة لكل الضرائب).

كما “يمكن للمغاربة المقيمين في هذه المدن الأوروبية أو نواحيها، الاستفادة من هذا العرض لزيارة أسرهم وأقاربهم بأرض الوطن. ويتم عرض ثمن الرحلة (ذهابا وإيابا) من البندقية وتورينو ابتداء من 99 أورو فقط”.

أما انطلاقا من الرباط، فهذا العرض يتيح لزبناء الخطوط الملكية المغربية السفر إلى مرسيليا ولندن وبروكسل ومدريد بسعر ابتداء من 1100 درهم فقط (ذهابا وإيابا شاملة لكل الضرائب).

واختتم البلاغ، أنه يمكن لزبناء الشركة الوطنية، “شراء التذاكر للرحلات المبرمجة انطلاقا من هذه المدن الأوروبية، للقدوم إلى عاصمة المملكة ابتداء من 99 أورو (99 جنيه استرليني انطلاقا من لندن).