زبناء ''لارام''

”لارام” تجبر المسافرين على الحضور 3 ساعات قبل الرحلات

في واحدة من الخطوات الاحترازية التي اتخذتها عدد من المؤسسات بعد هجمات باريس، خصوصا تلك التي لها علاقة مباشرة بالأسفار والتنقل بين البلدان، شددت الخطوط الملكية المغربية على ضرورة حضور زبنائها 3 ساعات قبل موعد أي رحلة.

وأوضحت ”لارام” أن زبناءها صاروا مطالبين بالحضور قبل 3 ساعات على الأقل إلى مكاتب التسجيل، نظرا لتشديد التدابير الأمنية في مطارات جميع دول العالم عقب هجمات باريس الإرهابية.

ودعت الشركة زبناءها إلى الاتصال على الرقم 0890000 800 للحصول على أي معلومة تهم الرحلات.

ويذكر أن عددا من المطارات العالمية شددت إجراءاتها الأمنية مباشرة بعد أحداث باريس، من بينها المطارات المغربية ومطارات الدول التي توعدها تنظيم ”داعش” بتنفيذ هجمات بها مثل بريطانيا وإيطاليا.

إقرأ أيضا: إصابة مواطن مغربي ثان في هجمات باريس

اقرأ أيضا

تعبئة لاحتواء اضطرابات تسليم الأمتعة بمطار محمد الخامس

جرى على مستوى مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء إنشاء خلية للتنسيق من أجل احتواء الاضطرابات الطارئة بشأن تسليم الأمتعة المتعلقة برحلات العبور بهذا المطار.

بسبب حالة الطوارئ.. طائرة لـ”لارام” كانت متوجهة نحو إسطنبول تعود إلى مطار محمد الخامس

أفاد موقع aviationsourcenews المختص بأخبار الرحلات الجوية، أن طائرة الخطوط الملكية المغربية من طراز بوينغ 787 التي كانت تقوم برحلة إلى إسطنبول عادت إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء بعد إعلان حالة الطوارئ.

الخطوط الملكية المغربية تتوج كأفضل شركة طيران في إفريقيا

تم اختيار الخطوط الملكية المغربية، مرة أخرى، كأفضل شركة طيران في إفريقيا، وذلك خلال النسخة العشرين من استطلاع “GT Tested Reader Survey” الذي أجرته مجلة (Global Traveler).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *