أمن طنجة يعتقل جزائريا مطلوبا لفرنسا لضلوعه في جريمة قتل

عبد اللطيف الصلحي
2015-12-04T19:30:32+00:00
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي4 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أمن طنجة يعتقل جزائريا مطلوبا لفرنسا لضلوعه في جريمة قتل

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية، بمدينة طنجة، زوال يومه الجمعة، مواطنا فرنسيا من أصل جزائري، يبلغ من العمر 36 سنة، للاشتباه في تورطه في انتحال هوية مزيفة واستعمال جواز سفر فرنسي مزور.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن الأبحاث الأولية أوضحت أن المشتبه فيه استعمل جواز سفر فرنسي صادر في اسم الغير، وذلك في محاولة لتفادي الملاحقة الأمنية.

وحسب مصدر ذاته، فإن المعني بالأمر، يشكل موضوع بحث على الصعيد الدولي بموجب أمر دولي بإلقاء القبض صادر عن السلطات القضائية الفرنسية في أكتوبر 2015، لتورطه في قضية تتعلق بارتكاب جريمة قتل بمدينة ليون الفرنسية.

كما أكدت الأبحاث الأمنية المنجزة، يضيف المصدر، أن المشتبه فيه سبق أن اعتقل بالمغرب في فبراير 2005، بهويته الحقيقية (س.ب)، بتهمة حيازة المخدرات.

واختتم البلاغ، أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للتحقيق معه حول أفعال التزوير وانتحال هوية مزيفة.

إقرأ أيضا: رجال بالخيام يفككون شبكة خطيرة للاتجار الدولي في المخدرات

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق