هذه حقيقة إغلاق مركب محمد الخامس من قبل السلطات!

عبد اللطيف الصلحي
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي30 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هذه حقيقة إغلاق مركب محمد الخامس من قبل السلطات!

بعد أن تناقلت بعض المنابر الإعلامية المكتوبة، وكذا بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية، خبرا مفاده أن المركب الرياضي محمد الخامس سيتم إغلاقه بشكل نهائي، وتحويله إلى متحف، يحتضن الأنشطة التجارية والفنية، وأشكالا أخرى مستقبلا لا علاقة لها بكرة القدم إطلاقا، أصدرت ولاية جهة الدار البيضاء – سطات، بلاغا توضح فيه ملابسات هذا الخبر.

وأكد البلاغ، الذي يتوفر مشاهد24 على نسخة منه، أن قرار إغلاق المركب في وجه مباريات كرة القدم غير وارد وغير صحيح، “بالعكس فقد تم رصد ما يزيد عن 220 مليون درهم لتحديث مرافقه، وإصلاح بنيته التحتية وتحديث تجهيزاته الرياضية والإدارية، وتأهيل الموارد البشرية، لضمان حسن تسيير وتدبير وتأهيل الفضاء الرياضي، والحلبة المطاطية لألعاب القوى، وتتبع وصيانة تعشيب الملعب”.

وأردف المصدر ذاته، أن المركب الرياضي “يعد ثراثا عمرانيا لمدينة الدار البيضاء، ولا يمكن إغلاقه، وسيتم تهيئته لاحتضان الأنشطة الثقافية والترفيهية والرياضية المختلفة، بما في ذلك بعض مباريات كرة القدم، ولكن بعد تشييد ملعب آخر وليس قبل ذلك”.

إقرأ أيضا: لجنة من الكاف تزور مركب محمد الخامس

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق