شبيهة إرهابية سان دوني لـ مشاهد24: “ديلي ميل” اعتذرت لي وهذا ما ستقرره

اعتذرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، مؤخرا، عن نشرها لصور مزيفة، تعود للمواطنة المغربية نبيلة التي تقطن ببني ملال، على أساس أنها تعود لإنتحارية سان دوني، شمال باريس حسناء أيت لحسن.

وقالت نبيلة بقاش، في تصريح لـ مشاهد24، إن مسؤولين من إدارة صحيفة “دايلي ميل”، اتصلوا بها، وعبروا من خلال مترجم عن اعتذارهم وأسفهم العميق على الزج بها في قضية جد حساسة، لا علاقة بها لا من قريب أو بعيد.

وأوضحت المتحدثة، أن هذه المكالمة خففت شيئا من الهلع، الذي أضحت تعيشه في انتظار انتهاء هذا الكابوس، مبرزة أنها ستتوجه إلى مقر الشرطة من أجل الاستماع إلى أقوالها وتوثيقها في محضر رسمي.
وأردفت نبيلة، أن صحيفة “ديلي ميل”، عبرت عن استيائها لهذا الخطأ المهني الجسيم، وهي مستعدة لرد الاعتبار لها والاعتذار بشكل رسمي لها.

وشددت نبيلة في حديثها مع مشاهد24، أنها ستراسل وزارة الخارجية المغربية كي تقوم هذه الأخيرة بدورها تجاه قضيتها، مؤكدة في الوقت ذاته أنها ستقوم باللجوء إلى القضاء من أجل إنصافها، وتعويضها عن الضرر النفسي الذي لحق بها.

إقرأ أيضا: معلومات استخباراتية مغربية ساعدت في مداهمات “سان دوني”

اقرأ أيضا

وزير الخارجية الإسباني: علاقاتنا الممتازة مع المغرب مفيدة لكلا البلدين

قال وزير الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني، خوسيه مانويل ألباريس، اليوم الأربعاء، أمام مجلس النواب الإسباني، إن “علاقاتنا الممتازة مع المغرب مفيدة لكلا البلدين”.

One comment

  1. I’ve been hoping using a crucial document as well. We emailed the item and copied it out to discover the item didn’t perform. I still cannot take away the crucial We added in. Perhaps you have had just about any chance together with ssh take some time?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *