المغرب يدين بشدة الهجوم الإرهابي على أحد أحياء بيروت

بوشعيب الضبار
2015-11-13T10:24:42+00:00
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار13 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المغرب يدين بشدة الهجوم الإرهابي على أحد أحياء بيروت
من مخلفات الهجوم على احد أحياء بيروت

عبرت المملكة المغربية عن إدانتها الشديدة للهجوم الإرهابي المزدوج الذي استهدف مساء أمس الخميس أحد الأحياء في العاصمة اللبنانية بيروت وخلف عددا كبيرا من الضحايا والمصابين.

وأكد بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون، أنه على إثر الهجوم الإرهابي المزدوج الذي استهدف أحد الأحياء في العاصمة اللبنانية بيروت وخلف عددا كبيرا من الضحايا والمصابين، “تعرب المملكة المغربية عن إدانتها الشديدة لهذه الأعمال الإرهابية الآثمة التي تتنافى تماما مع تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وتعاليمه السمحة، وتشكل انتهاكا صارخا لكل القواعد الإنسانية والأخلاقية”.

للمزيد:” إف بي آي” المغرب يمسك الملفات الحساسة..مواجهة الإرهاب و”داعش” وجرائم المس بأمن الدولة

وإذ تتقدم المملكة المغربية بأحر عبارات التعازي والمواساة إلى الأسر المكلومة وإلى الشعب اللبناني الشقيق، يضيف البلاغ ، تعبر عن رفضها لكل ما من شأنه أن يمس أمن الجمهورية اللبنانية الشقيقة واستقرارها، وتؤكد وقوفها إلى جانبها في مواجهة آفة الإرهاب البغيض.

إقرأ أيضا:برنامج أمني جديد بأبرز مطارات المملكة لمواجهة خطر الإرهاب

كما تدعو المملكة كافة مكونات الشعب اللبناني إلى التشبث بفضائل الوحدة والتضامن والتمسك باللحمة الوطنية وتغليب المصالح العليا للوطن، من أجل تحصين الجبهة الداخلية ودعمها في التصدي لكل التهديدات الإرهابية ومخططات الفتنة التي تحاول النيل من استقرار البلاد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق