الرئيسية / سلايد شو / الفيزازي يصف الاحتجاجات ضد “أمانديس” بـ”الفتنة النائمة”!
الفيزازي

الفيزازي يصف الاحتجاجات ضد “أمانديس” بـ”الفتنة النائمة”!

ضم الشيخ محمد الفيزازي، صوته إلى صوت رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، بوصفه احتجاجات ساكنة طنجة ضد شركة “أمانديس” الفرنسية بـ”الفتنة النائمة”.

وعلق الفيزازي، في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا: “تعليقي على الاحتجاجات والمظاهرات التي تشن في مدينة طنجة ضد شركة “أمانديس”، والدعوة إلى الخروج إلى الشارع السبت المقبل للاحتجاج، سأختصرها في جملة واحدة وهي أن الفتنة نائمة لعن الله موقظها؛ فخير الكلام ما قل و دل”.

جدير بالذكر أن عبد الإله بن كيران، قام بزيارة خاصة لمدينة طنجة، أمس الأحد، والتي جاءت بتعليمات ملكية من أجل تطويق أزمة ” أمانديس”، حيث تم الإعلان عن عدد من الإجراءات التي على الشركة المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء بالمدينة، أن تطبقها على وجه السرعة من أجل امتصاص غضب الشارع الطنجاوي.

ومن أبرز الإجراءات التي خرج بها الاجتماع الذي حضره محمد حصاد وزير الداخلية، وعدد من مسؤولي المدينة، مراجعة جميع فواتير الاستهلاك المنزلي ابتداء من شهر يوليوز 2015، وتصحيح الفواتير التي تطبعها الاختلالات مع عدم قطع التزويد بالماء والكهرباء خلال فترة بث اللجنة.

إقرأ أيضا: بعد الزيارة ”الخاصة”..”أمانديس” تلتزم بعدة إجراءات تجنبا للتصعيد