الرئيسية / بانوراما / بالصور.. ثري يشتري ساعتي أبل لحيوانه الأليف
tar1

بالصور.. ثري يشتري ساعتي أبل لحيوانه الأليف

دفع الثراء الفاحش الذي ينعم فيه ابن أغنى أغنياء الصين إلى شراء ساعتين ذكيتين من أبل لحيوانه الأليف ثمنهما 800 جنيه استرليني، ليرتديهما في كلا قدميه الأماميتين.

وقام وانغ سيكونغ الابن الوحيد لامبراطور العقار الصيني وانغ جيان لين صاحب ثروة تُقدر بـ25 مليار دولار، بالتقاط عدة صور لكلبه المدلل الملقب باسم “وانغ كيكي” مرتدياً “أبل واتش” بينما يجلس على سجادة فاخرة وبجواره دميته اللعبة، رافعاً إياها على حسابه بموقع “ويبو” النسخة الصينية من تويتر.
الأمر أثار جدلاً واسعاً وتعليقات عديدة على حساب الكلب المرفه بالموقع صاحب 700 ألف متابع، ومن ضمن المنشورات المصاحبة للصور، الذي كتبها الابن على لسان كلبه “هاهاها…أملك ساعات أبل الجديدة، يُفترض أن أرتدي أربعة، انظر لدي أربعة أقدام، ولا أضع سوى اثنتين فقط… ولكن في جميع الأحوال لا يمكنني ارتداء أقل من ساعتين وإلا لن يليق بوضعي الاجتماعي”، بحسب ما ورد في صحيفة دايلي ميل البريطانية.

tar3

يُشار إلى أن ساعة أبل ليست الهدية الأولى باهظة الثمن التي يحظى بها الكلب المدلل، فسبق وأن تلقى كلب الأسكيمو حقيبة وردية اللون من تصميم دار الأزياء الإيطالي “فيندي” الشهير بتصميماته الفاخرة والفريدة للحقائب، ونشرت صور للكلب بينما يعلق الحقيبة حول رقبته.

يُذكر أن الابن الوحيد سيكونغ المتخرج من جامعة لندن لديه ثروة تُقدر بـ50 مليون جنيه استرليني، ويملك شركة مهتمة بألعاب الكمبيوتر ويختين وصاحب الشركة التي صنعت القارب السريع لأفلام جيمس بوند وملعب كرة قدم.