مطعم إسرائيلي يقدم البيتزا متبلة بــ”المخدرات”

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية مدير مطعم بيتزا في حولون القريبة من مدينة تل أبيب – يافا، للاشتباه بقيامه باستخدام مواد مخدرة أثناء تحضيره وجبات البيتزا وتقديمها لرجال الشرطة.

وقالت الشرطة إن رجلي الشرطة تعرضا لتأثير المخدر الأمر الذي استدعى نقل أحدهما إلى المستشفى وتلقي العلاج بسبب الآلام التي صاحبت تناول طبق البيتزا.

ونقل موقع قناة I24 الإسرائيلية اعتراف صاحب المطعم بالجرم المنسوب إليه وقال “الشرطيان كانا جيدين وأردت أن أقدم لهما أفضل خدمة من خلال تبديل التوابل العادية الماريجوانا”.

وتعتبر نسبة انتشار تعاطي الماريجوانا عالية في إسرائيل، الا انها ممنوعة وتعتقل الشرطة من يستخدمها، وتشير التقديرات إلى أن هناك أكثر من مليون إسرائيلي تعاطوا الماريجوانا في السنة الأخيرة ونصف مليون شخص يدخنونه بشكل ثابت.

اقرأ أيضا

أول مدينة إفريقية وعربية.. انتخاب الرباط على رأس الشبكة الدولية للإنارة الحضرية

تم انتخاب مدينة الرباط، في شخص عمدتها فتيحة المودني، رئيسة للشبكة الدولية للإنارة الحضرية خلال الجمع العام السنوي المنعقد ما بين 24 و 27 أبريل في مونبلييه بفرنسا، حسبما علم لدى مجلس المدينة.

بسبب خريطة المغرب.. أنباء عن انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة نهضة بركان

يتجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري إلى الانسحاب من مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام نهضة بركان، والتي كان من المرتقب أن تقام مساء يوم غد الأحد، وذلك بعد موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على أن يلعب الفريق البركاني بالقميص الذي يحمل خريطة المملكة.

وصفة لشعر أسود

خلطة طبيعية لشعر بسواد الليل

نقدم لك سيدتي، في عدد اليوم من فقرة عالم المرأة، خلطة طبيعية للحصول على شعر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *