الرئيسية / بانوراما / بالصور.. فندق شفاف يكشف زواره على المارة
fond1

بالصور.. فندق شفاف يكشف زواره على المارة

يقدم موقع سياحي بريطاني فرصة لقضاء ليلة داخل غرفة فندقية فريدة من نوعها توفر كافة تجهيزات الراحة للمقيمين فيها، إلا أن الخصوصية تنعدم فيها بشكل كامل، ويمكن للمارة مشاهدة من في الداخل وهم يمارسون نشاطات حياتهم اليومية كالنوم أو الاسترخاء في حوض الاستحمام.

 

fond2

وسيتحول أول زوجين يحجزان الغرفة الفندقية الشفافة في شارع ساوث غيت الأكثر ازدحاماً في مدينة سومر سيت الأثرية، إلى محط أنظار الجميع، لأن حياتهما في الداخل ستكون كالكتاب المفتوح لكل شخص يمر في الشارع خلال عطلة نهاية الأسبوع.
وقال متحدث باسم موقع “لايتر رومز”: “من الواضح أن هذا الفندق ليس لأصحاب القلوب الضعيفة، ويوفر الفندق زاوية مشاهدة لزواره 360 درجة، إلا أن من في الداخل لن يحظوا بالخصوصية التي يبحث عنها رواد الفنادق في العادة”.

fond3

وأضاف: “توفر غرفة الفقاعة تجربة مميزة للضيوف، حيث تتوفر جميع التسهيلات التي يحتاجون إليها، ولكن أرجو أن لا تكون الخصوصية على قائمة اهتماماتهم”.
ويبلغ طول الفقاعة أو الكبسولة 4 أمتار وعرضها 4 أمتار، وهي مزودة بمدخل نفقي بارتفاع 6 أقدام، وتضم حماماً قائماً بحد ذاته، بالإضافة إلى سرير مريح وأغطية فاخرة ومناشف من الفراء الناعم بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

fond4

الغرفة مخصصة لشخصين، ويجب الحجز بشكل مسبق على الموقع للإقامة فيه، مقابل 50 جنيه استرليني (85 دولار) لليلية الواحدة.