بالفيديو: صدمة كهربائية تحول قرداً إلى بطل

لا تقتصر الصداقة الحقيقية المجردة من المصالح على البشر فحسب، بل تشمل الحيوانات أيضاً، تماماً مثل هذا القرد الذي تقمص دور المسعف لإنقاذ حياة صديقه.

وبحسب موقع مترو البريطاني، تعرض قرد لصدمة كهرباء “ضغط عال” عند تنقله بين كوابل ممتدة فوق سكة قطار حديدية في محطة مدينة كانبور شمال الهند، مما أدى إلى غيابه عن الوعي.
وعند مشاهدة رفيقه له بهذه الحالة بدأ القرد بعلاج رفيقه عن طريق هزه، وبعدما فشلت هذه الخطوة وضعه في بركة ماء لإعادة الوعي إليه، وقد نجح في ذلك وسط ذهول الركاب في المحطة لأنه لم يستسلم لرؤية صديقه فاقداً للوعي بل تحول إلى مسعف لينقذ صديقه من الموت.

اقرأ أيضا

الفوضى تعم قطارات المملكة.. وهذه هي الأسباب!

مع اعتزام المكتب الوطني للسكك الحديدية، الزيادة في ثمن التذاكر إنطلاقا من السنة المقبلة، تعرض راكبو القطارات عبر مجموعة من المحطات بالمملكة لشلل تام، أجج غضب المئات من المواطنين، إذ تسبب عطب تقني "كما صوره لنا المكتب"، في شلل حركة السير السككي على مستوى الخط الرابط بين القنيطرة والدارالبيضاء. وأيضا بين الدار البيضاء والرباط، إذ دام توقف عربة القطار كما عاين مشاهد24 زهاء 40 دقيقة بمحطة المحمدية، ونصف ساعة بمحطة بوزنيقة، وعشر دقائق بمحطة الصخيرات.

عجيب.. هكذا يمكنك الحصول على كهرباء بالمجان!!!

سعد المجرد يدعو للحجاج بعد نجاة والده من حادث منى

وصل أمس الأثنين أول وفد من الحجاج المغاربة القادمين من الديار المقدسة، وكان من بين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *