الرئيسية / بانوراما / تأجيل إنتاج جهاز “أيفون 6” بسبب شاشة الهاتف
a3b3c19dfcc078f6bb82b747c2d64179

تأجيل إنتاج جهاز “أيفون 6” بسبب شاشة الهاتف

 

تنافس أصحاب المحال التجارية والشركات على الحصول على ما يكفيهم من الشاشات الجديدة “أيفون 6″، باعتباره من الهواتف ذكية، خصوصًا وأن إنتاج الجهاز تعطل لإعادة تصميم مكوًن رئيسي فى الشاشة، مما تسبب فى تأخير عملية إنتاج شاشة الهاتف.

وأعادت الشركة المصنعة تصميم الإضاءة الخلفية التى تساعد على إلقاء الضوء على الشاشة، ما ترك الموردين في حيرة، وأوقف عملية الإنتاج لفترات خلال حزيران/ يونيو وتموز/يوليو.

وطلبت “أبل” في البداية من الموردين تزويد الشاشة “أيفون 6″، الأصغر حجمًا بطبقة واحدة من الإضاءة الخلفية، ولكنها بدت غير جيدة، ما دفع الشركة إلى طلب إضافة طبقة أخرى من الإضاءة الخلفية للشاشة.

ومن المقرر أن تطلق الشركة عددًا محدودًا من الأجهزة في البداية لاستخدام المستهلكين، فيما تستعد “”أبل لإطلاق جهازها بشاشته الكبيرة نهاية الموسم، حتى لا يكون هناك منافسة يمكن أن تفقده السعر المناسب.

ويتوقع كثيرون أن الحدث الإعلامي الكبير، الذي ستنظمه “أبل” فى كاليفورنيا، في 9 أيلول/سبتمبر، سيكون بمناسبة إصدار جهاز “أيفون 6″، بشاشة يصل طولها إلى 4.7 بوصات، و5.5 بوصات، وحذًر البعض من خطورة اعتماد الموردين بشكل كامل على عائدات “أبل”، مما قد يؤدى إلى حدوث تقلبات فى الأرباح.