الرئيسية / بانوراما / الإعلامي جمال ريان ناقم على الإعلام المصري
65beb9774e06343654006553d072bc9b

الإعلامي جمال ريان ناقم على الإعلام المصري

انتقد الإعلامي الفلسطيني جمال ريان، مقدم أول نشرة إخبارية على قناة الجزيرة عام 1996، الإعلاميين المصريين حيث قال إنه يتشفون بقتل الفلسطينين في غزة .
و أشار ريان في تغريدة على عبر صفحته علي تويتر: حينما يتشفى الإعلام المصري بقتل الأطفال والنساء والشهداء و يدعو لتدمير غزة تصبح مصر أم الدنيا زبالة الدنيا والآخرة، كما يريدها الإعلام المصري .
وأضاف ريان قائلًا: السيسي نفسه يعرف في أعماقه حقيقة أن مصر لم تعد أم الدنيا ولكنه لن يبوح بها لأنها ستكون صادمة للمصريين عند مقارنتها بأي من الدول الفاشلة .
و ردا على تصريحات ريان، علق الإعلامي مصطفى شردي مقدم برنامج 90 دقيقة على فضائية المحور قائلا : ده إنت اللى زبالة، ملكش أي لزمة ولا إنت ولا قناة الجزيرة اللي إنت بتشتغل فيها، القناة المأجورة عشان تروج شائعات، د إحنا 90 مليون يا أغبية، دا إنتوا كلكوا على بعض لو لمناكم متتحطوش على قهوة في زقاق .
وتابع شردى : مين قالك يا حيوان إننا فرحانين في قتل الأطفال، دا إنت قزم ومتجيش حاجة، خارج تقول مصر زبالة الدنيا، دا مصر ستظل دايما واحة الأمن والأمان، مش هتعرفوا تدمروا مصر، ولا هتعرفوا تقلوا قيمتها، مصر قيمتها معروفة قدام العالم كله .