بالفيديو.. العروس والحماة تضربان العريس في موكب الزفاف

غزلان جنان
فن وثقافة
غزلان جنان29 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو.. العروس والحماة تضربان العريس في موكب الزفاف

في أول يوم للزواج، تعرض عريس في روسيا البيضاء للضرب على يد عروسه وحماته بعد أن ترجلت العروس من السيارة في موكب الزفاف، وأخذت تضربه بباقة الورود التي كانت بيدها، قبل أن تنضم لها والدتها.


ويظهر مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي وتم تصويره في مدينة فيتبيسك، لحظة ترجل العروس والعريس من سيارة دفع رباعي بالقرب من موقف للحافلات، وذلك على إثر خلاف بينهما لسبب غير معروف، وحاول العريس أن يجبر عروسه على العودة إلى داخل السيارة.
إلا أن العروس كانت غاضبة ورفضت العودة إلى السيارة، بل وراحت تضرب عريسها أمام المارة في الشارع. وما هي إلا لحظات، حتى وصل الدعم للعروس، حيث تكفلت والدتها بضرب العريس بحقيبتها اليدوية بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.
وبدا العريس غير قادر على صد الهجمات الضارية التي تعرض لها من قبل حماته، وحاول الهروب من المكان بأقصى سرعة، ونجح في ذلك، بعد أن صعد إلى السيارة التي انطلقت مسرعة، في الوقت الذي وقفت العروس على موقف الحافلات تراقب ما يجري.
ويسمع في الفيديو أصوات رجلين تكفلا بتصوير المشهد وقد انفجرا بالضحك من هذا الموقف، ومن غير المعروف فيما إذا كان العريس قد عاد إلى المكان ليقل عروسه من جديد، أو أن حياتهما الزوجية انتهت عند هذا الحد قبل أن تبدأ.

إقرأ أيضا: بالفيديو.. عرس تحت الماء في الصين

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق