الرئيسية / بانوراما / وضعت الماكياج عاما كاملا كي لا يكتشف شكلها الحقيقي!!
الماكياج

وضعت الماكياج عاما كاملا كي لا يكتشف شكلها الحقيقي!!

في حادثة غريبة من نوعها، قامت فتاة أمريكية بوضع الماكياج على وجهها لمدة سنة كاملة بعد الزواج، وذلك لمنع زوجها من اكتشاف شكل وجهها الحقيقي.

ووفق ما أكدته صديقتها التي تعمل محررة بمجلة Cosmopolitan الإلكترونية التي تعنى بشؤون المرأة، ظلت لوني فينتي تضع مساحيق التجميل طيلة سنة كاملة كي لا يتعرف زوجها على شكلها الحقيقي، مضيفة أن قصة فينتي يمكن أن تكون رسالة لكل فتاة تحاول إخفاء شكلها بوضع مساحيق التجميل طيلة الوقت.

وتضيف صديقة الشابة الأمريكية، أن الأخيرة تعرفت على زوجها الحالي حيث كانا يخرجان معا كأي حبيبين، إلا أنها كانت تحرص دائما على وضع مساحيق التجميل كي تبدو جميلة في نظره، مشيرة إلى أنه وبالرغم من توطد علاقة الحبيبين، أصرت فينتي على وضع “المكياج” وإخفاء شكلها الحقيقي.

واسترسلت صديقة فيتني قائلة “كانت تنام دائما وعلى وجهها الماكياج وتستيقظ قبل حبيبها لتهرع مسرعة نحو الحمام من أجل وضع أحمر الشفاه والماسكرا والبودرة على وجهها لإخفاء لون بشرتها الحقيقي”.

الماكياج

وتضيف صديقة فيتني أن زوج الأخيرة لم يعطي الأمر أهمية كبيرة إلا في بعض الحالات التي تبقى فيها آثار الماكياج على السرير.

هذا، ورفضت فيتني في بداية الأمر مصارحة زوجها بحقيقة شكلها، حيث لم ترد أن يعرف أن عينيها ضيقتين وبشرتها باهتة اللون، ما أجبرها في كثير من الأحيان على الاستحمام بسرعة والإسراع باتجاه المرآة لوضع مساحيق التجميل قبل أن ترتدي ملابسها.

وتؤكد صديقة الفتاة الأمريكية أنه وبعد سنة، تضررت بشرة فيتني بشكل كبير حيث انسدت مسامها وبدأت تظهر أضرار الماكياج، ما جعلها أمام خيار مصارحة زوجها بحقيقة الأمر.

وتضيف أنه وبالرغم من خوف فيتني من مصارحة زوجها، إلا ان الأخير تقبل الأمر حيث أكد أنها تبدو بشكل أجمل بدون مساحيق التجميل.

إقرأ أيضا:حيل لتثبيت الماكياج مدة أطول