الرئيسية / بانوراما / أفضل الوجهات السياحية للسفر عام 2016
السفر

أفضل الوجهات السياحية للسفر عام 2016

قامت شركة “لونلي بلانيت” المعنية بالتصنيف السياحي بتقديم 10 وجهات سياحية تستحق الزيارة وتحظى بشعبية لدى المسافرين.

نعرضها فيما يلي من المرتبة العاشرة إلى الأولى:

المزيد: بالصور..أكثر الوجهات السياحية رعبا في العالم

10- جزيرة سانت هيلينا، لمن يعشقون المناطق البعيدة وهي من الجزر النائية في جنوب المحيط الأطلسي. ويمكن الاستمتاع فيها بالسباحة والغطس وباكتشاف غطائها النباتي الفريد.
9- ساحل البرازيل الأخضر إلى الجنوب من ريو دي جانيرو، حيث الغابات الكثيفة المطيرة وأجمل الشواطئ البرازيلية.
8- ولاية بافاريا الألمانية، حيث البافاريين الألمان المضيافين وقلعة نويشفانشتاين وكنيسة فيسكيرشه، والذوق الرفيع في ميونيخ عاصمة الولاية والتي يقام فيها مهرجانات ضخمة في أوقات معينة من السنة.
7- هاواي، الولاية رقم 50 في الولايات المتحدة الأميركية، حيث الطقس الدافئ ذو درجات الحرارة شبه الثابتة، والمناظر الطبيعية المتنوعة والشواطئ الجميلة.
6- البراكين في منطقة أوفيرني الفرنسية، حيث يمكن معايشة التجارب والمغامرات في أجواء الطبيعة الساحرة.
5- جزيرة واهيكي في نيوزيلندا، حيث يمكن الاستمتاع بالمشي في الطبيعة الخلابة وفي الشواطئ الرملية الجميلة. جزيرة واهيكي تحظى بشعبية كبيرة لدى المتنزهين.

4- منطقة فريولي في إيطاليا ذات المناظر الطبيعية الرائعة، مناخها معتدل وتقع بين جبال الألب والبحر الأدرياتيكي. وهي شهيرة بتنوع تضاريسها بين المرتفعات الجبلية والشواطئ الرملية الواسعة على طول الساحل.
3- وادي فالي دي فيناليس المذهل في كوبا، والذي أعلنته منظمة اليونسكو في عام 1999 ذا قيمة استثنائية في مشهد التراث العالمي.

2- غرب أيسلندا، جنة حقيقية لمحبي الطبيعة، حيث يتمشى المسافرون في المناطق البرية النائية ويرون البراكين والمضايق والشواطئ، وكذلك يرون الشلالات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم.