غريب. بريطانية توفيت 13 مرة قبل أن تعود إلى الحياة!

عبد اللطيف الصلحي
فن وثقافة
عبد اللطيف الصلحي28 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
غريب. بريطانية توفيت 13 مرة قبل أن تعود إلى الحياة!

تشعر معظم الفتيات بالقلق في حفل الزفاف خوفا أن لا تسير الأمور كما يجب، إلا أن امرأة بريطانية كان لديها أسباب أكثر خطورة تدفعها للقلق والخوف في يوم زفافها، فهي تعاني من مرض عصبي قد يؤدي إلى وفاتها في حال تعرضت للتوتر بشكل مبالغ فيه.
وشخص الأطباء إصابة ريبيكيا موريس روبرتس (28 عاما) بحالة مرضية نادرة تتسبب لها بما يشبه الوفاة المؤقتة، حيث يتوقف قلبها عن الخفقان وتصبح غير قادرة على التنفس للحظات، قبل أن تعود إلى الحياة من جديد.
وتعاني ريبيكا من هذا المرض العصبي النادر منذ أن كانت بعمر المراهقة، وهي واحدة من 4 أشخاص فقط في بريطانيا يعانون من نفس المرض، وسبق لها أن تعرضت لنوبات أدت إلى وفاتها 13 مرة ومن ثم عادت إلى الحياة بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.
وتصف ريبيكيا حالتها الغريبة والنوبات التي تتعرض لها من وقت لآخر: “عندما أصاب بالنوبة يشخص بصري للأعلى ويصطبغ وجهي وشفتاي باللون الرمادي ويتصلب جسدي وأصبح عاجزة عن التنفس”.
وتضيف ريبيكا: “وفي الوقت الذي أتعرض فيه للنوبة أغيب عن العالم، ولا أعرف أي شيء مما يدور من حولي إلى أن أعود للحياة ثانية. ويحاول جسدي الدفاع عن نفسه أثناء نوبة الوفاة التي لا أعلم حتى الآن سببها”.
وعندما قررت ريبيكا أن تعقد قرانها على خطيبها إلفين، خشيت أسرتها بأن تفارق الحياة بسبب الإثارة التي يمكن أن تتعرض لها أثناء حفل الزفاف، إلا أن الأمور مرت بسلام بعد أن خضعت العروس لعملية لتركيب جهاز لتنظيم ضربات القلب قبل موعد الزفاف بثلاثة أشهر.

إقرأ أيضا: وظائف غريبة.. نساء يؤجرن رجالا ليمسحوا دموعهن وقت الشدة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق