نصائح لتكوني العروس الأجمل في الصيف

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري27 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
نصائح لتكوني العروس الأجمل في الصيف

إذا كنت تعتزمين الزواج فلا بد أن تعتني ببشرتك وجسمك قبل هذا الموعد لتكوني العروس الأجمل، وبحسب موقع زفافي يمكنك تحقيق هذه النتيجة من خلال إتباع هذه النصائح:
– لكي تكون بشرتك مشرقه في حفل الزفاف: قومي بتنظيف عميق لبشرتك كما تفعل كل شركات التجميل، اتبعي ريجيم متوازن، تجنبي السكاكر والدهون وقومي ببعض التمارين الرياضية البسيطة كل يوم، ولا تنسي أن التعب والإرهاق وعدم التوازن الغذائي وغيرها من الأسباب تتعب الوجه وتترك عليه آثار سلبية.
– كوني أيضا جميله حتى أطراف أصابعك: وذلك بأن تبرديها وتضعيها في وعاء من الماء والصابون، ولكي يستعيد الجلد طراوته أزيلي الزوائد الجلدية حول الأظافر ثم ادهني الأظافر بطبقة من الطلاء الشفاف المحتوي على الكالسيوم حتى يقوي أظافرك.
– كل يوم بين قيامك بتجهيز منزل الزوجية وشراء ما يلزم امنحي نفسك نصف ساعة على الأقل من الراحة والاسترخاء كأن تنعزلي بالاستلقاء في حمام دافئ يحتوي على زيوت عطرية تساعدك على الاسترخاء .
– قومي بدهن جسمك بالكريم الخاص للجلد بعد الاستحمام لكي تمنحيه الطراوة والانتعاش، امنحي وجهك الإشراقة مع وضع الأقنعة المكونة من المواد الطبيعية التي تتناسب مع طبيعة بشرتك.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق