انريكي: لا بديل لميسي وهذا ما سأفعله مع نايمار

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي28 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
انريكي: لا بديل لميسي وهذا ما سأفعله مع نايمار

أكد لويس انريكي المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليس له “بديل” كلاعب كرة قدم، مشيرا في الوقت نفسه إلى التحدي الذي يواجهه لتعويض غياب النجم الأرجنتيني بسبب الإصابة وتقليل أثار هذا الغياب في الفترة المقبلة.

وأضاف انريكي اليوم الاثنين في مؤتمر صحفي: “لاعب مثل ليو ليس له بديل .. هذا يفرض تحديا مهما للغاية ومثيرا أيضا على الفريق .. أعتقد أننا نستطيع مجابهته ولكن لا يمكننا أن نستبدل لاعبا مثل ليو .. سنقوم بإيجاد حلول بواسطة لاعبين مختلفين”.

ويستقبل برشلونة غدا الثلاثاء باير ليفركوزين الألماني في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا وهي المباراة الأولى للفريق الكتالوني هذا الموسم بدون ميسي الذي تعرض يوم السبت الماضي لإصابة بقطع في رباط الساق اليسرى.

وتجنب انريكي خلال حديثه وضع المزيد من الضغوط على البرازيلي نيمار الذي أصبح مرشحا للقيام بدور قيادي أكبر داخل الفريق بعد إصابة ميسي.

وأضاف المدرب الأسباني قائلا: “اللاعبون دائما ما يتقدمون خطوة للأمام .. نيمار عليه أن يقوم بدوره المعتاد ونفس الشيء بالنسبة لسواريز وانيستا وهو يقومون بهذا الدور بشكل جيد للغاية .

إقرأ أيضا : انريكي مهتم بالتركي توران لثلاثة أسباب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق